موقع الكتروني خاص لإنجاب الأطفال الجذابين

صورة العضو الرمزية
أبو شادي
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 1208
اشترك في: الخميس فبراير 19, 2009 2:17 am

موقع الكتروني خاص لإنجاب الأطفال الجذابين

مشاركة غير مقروءة بواسطة أبو شادي »

جديد: موقع الكتروني خاص لإنجاب الأطفال الجذابين





تم إطلاق موقع تعارف الكتروني، حيث يقدم خدمة فريدة وغريبة في ذات الوقت، إذ يمكّن المشتركين من انتقاء شخص جذاب لينجب منه طفلاً، ويمكن أن يتم ذلك من خلال التبرع بالحيوانات المنوية أو البويضات.



لا يقبل الموقع إلا الأعضاء الجذابين!!

ولا يقبل الموقع، الذي يحمل اسم beautifulpeople.com إلا أعضاءً يعتبرهم الأعضاء الآخرون في الموقع جذابين، غير أنه بات اليوم يوفر خدمة جديدة تمنح الأشخاص غير القادرين على إنجاب الأولاد فرصة التقاء واهب جذاب يمنحهم السائل المنوي أو البويضات لإنجاب طفل.
وقد تمّ توسيع هذه الخدمة حالياً لتشمل أشخاصاً غير مشتركين في الموقع وتقوم حول منتدى الكتروني حيث يتكلم المستخدمون عن الشكل الذي يريدونه لطفلهم. وكثير من المشتركين في المنتدى متزوجون لكنهم عاجزون عن إنجاب الأطفال لسبب أو لآخر. وقال مؤسس الموقع روبرت هينتز إن القيمين ترددوا قبل أن يوسعوا خدمات الموقع إلى غير الجذابين غير أنه قال "ولكن الجميع، بمن فيه القبيحين، يريدون إنجاب أطفال جذابين إلى العالم".

غير أن هذه الخدمة لاقت الكثير من الانتقادات واعتبرها مدير مجموعة "التنبيه إلى الجينات البشرية" ديفيد كينغ الظاهرة تشير إلى ميول خطرة في المجتمع. يذكر أن الموقع تأسس في عام 2002 ويضم 600 ألف مشترك من 190 دولة.
يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي
ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة


http://www.facebook.com/group.php?gid=1 ... 545&v=wall
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الحوادث“