أخر تطورات حالة الوسوف الصحية

المشرف: مشرف

صورة العضو الرمزية
ماريا حنا
مشرف
مشرف
مشاركات: 1554
اشترك في: الأحد سبتمبر 12, 2010 1:57 pm

أخر تطورات حالة الوسوف الصحية

مشاركة غير مقروءة بواسطة ماريا حنا »

أخر تطورات حالة الوسوف الصحية
صورة
الفنان جورج وسوف في المستشفى


2011/10/21
وصل الفنان جورج وسوف، فجر اليوم بواسطة سيارة إسعاف، إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، حيث يخضع لمراقبة طبية دقيقة.
الوسوف المحاط بأصدقائه وأولاده وعدد من الفنانين والإعلاميين، كان قد تعرض مساء أمس الأربعاء إلى جلطة دماغية، دخل على أثرها إلى مستشفى الشامي في دمشق.
وكان الوسوف الذي يعاني أصلاً من ارتفاع في الضغط، قد تعرض لغيبوبة بعد ارتفاع ضغطه بسبب إهماله في تناول دواء الضغط، حيث دخل في غيبوبة استدعت بقاءه في العناية المركزة.
صورة
وفور السماع بتعرضه لجلطة دماغية، تداعى عدد من الإعلاميين والفنانين إلى دمشق، للاطمئنان على الفنان، وقد أكد زواره أنه بات بحال أفضل، وأنه سيخضع لمراقبة طبية مشددة لمدة 72 ساعة.

وفي اتصال معه، أكد مدير الشؤون الفنية في شركة "روتانا" طوني سمعان ل"سيدتي نت" أن الوسوف استيقظ من غيبوبته إلا أن الأطباء يحرصون على إعطائه أدوية مهدئة لينام، بسبب الارتفاع الكبير في ضغطه.
وقال طوني الذي يتواجد من الأمس برفقة الوسوف، إن الفنان موجود حالياً في غرفة العناية المركزة في الجامعة الأميركية، وأن الأطباء سيراقبونه لمدة 72 ساعة، وقال إن أولاده وعائلته متواجدون في المستشفى، فضلاً عن أصدقائه ومحبيه من فنانين وإعلاميين وجمهور غفير حضر ليطمئن عنه.
طوني أكد خبر نقل الوسوف من خلال سيارة إسعاف، وقال إن الفنان فتح عيناه الصباح، وتحدث إلى الفريق الطبي.
صورة
يذكر أنه فور انتشار الخبر، عرض الرئيس السوري بشار الأسد إرسال طاقم طبي من الجامعة الأميركية في بيروت للإشراف على علاج الوسوف، كذلك عرض الأمير الوليد بن طلال إرسال طائرة خاصة لنقل الوسوف إلى أي بلد يختاره للعلاج.

وقد انتشرت على صفحات الفايسبوك دعوات للوسوف بالشفاء، فضلاً عن صورة له وهو في العناية المركزة لم يعرف مصدرها.
بيان روتانا: صلّوا للوسوف

تأخرت شركة "روتانا" في إرسال بيان تطمئن فيه محبي الفنان جورج وسوف على صحته، رغم أن كبار موظفيها كانوا حريصين على مواكبة رحلة الوسوف من الشام إلى بيروت، حيث لا يزال بعضهم يلازمه.
فقد أصدرت شركة "روتانا" عصراً بياناً يبدو أنه صيغ على عجل، نفت فيه ومن أمام مستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت، جميع الشائعات التي طالت صحّة سلطان الطرب.
وقال البيان إن وفداً كبيراً من قياديي روتانا بالإضافة إلى عائلة الفنان، كانوا متواجدين منذ الصّباح في أروقة المستشفى، وقاموا بزيارة "أبو وديع" واطمأنوا إلى حالته بعد أن نُقل فجر اليوم من مستشفى الشامي في سوريا إلى مستشفى الجامعة الأميركيّة، حيث استقبلته مجموعة من الأطبّاء الّذين قاموا بمتابعة حالته إثر النّكسة الّتي أصابته البارحة جراء ارتفاع الضّغط الدّموي.
"روتانا" وعائلة "أبو وديع" وجّها من خلال البيان رسالة تقدير ومحبّة إلى الشّعب اللبناني والسوري وجميع الفنّانين والقيادات السّياسيّة الّذين سألوا واتّصلوا للإطمئنان عن الفنّان، وتنوا من جميع محبّي "أبو وديع" الصّلاة والدّعاء له بالشّفاء العاجل، مما سيساهم بلا شكّ في استعادته لعافيته والعودة إلى جمهوره بأسرع وقتٍ بحسب البيان الذي أكد أنه وبعد مراجعة أطبّاء الجامعة الأميركيّة، تتجه حالة سلطان الطّرب الى الاستقرار، وتحتاج إلى 72 ساعة أقلّه من الراحة والمتابعة الطبيّة ، ليتمكّن بعدها من استعادة عافيته.
كما وضعت الشركة رقم هاتفها بتصرف الصحفيين للإطمئنان على صحّة الفنان الكبير، وذلك للتأكّد دائماً من مصدر الأخبار، بحسب الشركة.
خاص "سيدتي نت"
ماريا حنا
أضف رد جديد

العودة إلى ”أخبار العالم“