المعارضة السورية تدخل كتاب غينيس

المشرفون: ابن السريان،مشرف

صورة العضو الرمزية
بنت الخابور
عضو مميز
عضو مميز
مشاركات: 761
اشترك في: الأربعاء نوفمبر 10, 2010 9:09 am
مكان: chicago - USA

المعارضة السورية تدخل كتاب غينيس

مشاركة غير مقروءة بواسطة بنت الخابور »



استطاعت المعارضة السورية وعلى مدى الأشهر الخوالي أن تدخل كتاب غينيس من الباب العريض. حيث تميزت هذه المعارضة بأدائها وذكائها وتحركاتها حتى باتت وفق التصنيف العالمي أغبى معارضة في العالم.

أرادت المعارضة السورية أن تحذو حذو شباب مصر و تونس مع تطعيم ليبي و تطريز يمني، فبدأت بتفقيص أيام الجمعة واستغلت المساجد للخروج في التظاهرات المطلبية.

إلا أن هذه المظاهرات التي حملت شعار "سلمية سلمية و الشعب السوري ما بينذل" ما لبث أن خرجت عن سلميتها في درعا أولاً.

تحولت الاحتجاجات المطلبية المحقة في سوريا إلى نوع من التمرد المسلح خارج القانون والدولة، فكان هذا التحول أول هفوة وقعت فيها المعارضة السورية "الذكية". واختفى شكل المعارضة البنائة ليحل مكانها نوعاً من المؤامرة المكشوفة.

أما الهفوة الثانية فكان حين انبرى أجير قصر آل الحريري في باريس عبدالحليم خدام وأعطى تصريحاً للقناة الثانية الإسرائيلية وتبعه المراقب العام السابق للإخوان المسلمين في سوريا علي صدر الدين البيانوني الذي اعترف حينها بحق إسرائيل بالحياة على القناة نفسها.

وعلى ما يبدو فإن هذين الشخصين تحليا "بالذكاء الكافي" ليحاولا إقنعاء شعب مقاوم شرب عداوة الكيان الصهيوني و مناصرة قضايا الأمة العربية مع لبن الأم.

ومن إبداعات المعارضة السورية هي ارتمائها في أحضان السلطان رجب طيب أردوغان باشا المنصب نفسه بابا عالياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط.

أردوغان الذي ترتعد فرائصه من حزب العمال الكردستاني أراد أن يحمي وحدة تركيا من خلال دعم معارضة انكشف له بسرعة زيفها وبان غش وزير بلاطه أحمد بن داوود.

عدا عن ذلك تتميز المعارضة في سوريا بأنها لاتملك ممثل ولا رأس، إضافة إلى أنها لا تملك مشروع. في حين تترد الجملة المعتادة "على سوريا أن تباشر في الإصلاحات" وهل هنااك إصلاحات أكثر مما جرى؟ وهل الدول المنتقدة تبادر بهكذا نوع من الإصلاحات؟.

وتماهياً مع ما يجري في ليبيا أراد المعارضون تغيير العلم السوري فكانت التجربة مضحكة و محزنة، فاستعملوا علم عرفه السوريون خلال فترة الاستعمار وعرفه الجمهورالعربي من خلال الدراما السورية الشامية التي تروي حكم الإستعمار، وعادة ما رأينا هذه الأعلام في المراكز الأمنية خلف المتواطئين مع المحتل الفرنسي، أمثال أبو جودت في باب الحارة ورأيناها في أنطاليا خلف أصناف مماثلة.

وسوريا التي كان لها تجربة كبيرة مع شهود الزور العيان في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري كان من السهل عليها كشف زيف شهود العيان المنتشرين على قنوات ماردوخ.

ولم تكن تسجيلات الفيديو سوى دليل عن كذب تلك المعارضة التي كانت تحمل مشاهد المظاهرات على الإنترنت قبل يوم واحد من انطلاقتها.

يضاف إلى ذلك استخدام تلك المعارضة السلاح. من شاحنة أربيل إلى شاحنة لبنان و زوارق طرابلس و اللاذقية لتتأكد سلمية التحركات "الشعبية" في سوريا.

وعبر هذه المعطيات تستحق المعارضة السورية دخول كتاب غينيس لكونها أغبى معارضة في العالم و بجدارة.

***************

اسمعي ياقطر الأسد لنا هو النظر..

اسمعي ياسعودية الأسد باني سورية..

اسمعي ياتركيا أسدنا رمز للحرية..

اسمع يا أوباما أسدنا قمة هوانا...

اسمع ياصهيوني الأسد نور عيوني...

......و أخيرا" اسمع يامن تدعى أنك معارض

سنبيدك مثل القوارض

فرأينا هو الرأي الفارض

فالأسد أسدنا

و البلد بلدنا

و مامن معارض

و عاشــــــــــــــــت سوريــــــــــــا الأســـــــــــد

بنت الخابور
صورة
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: المعارضة السورية تدخل كتاب غينيس

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

سلام لسورية الحبيبة
أشكرك أختنا الرائعة بنت الخابور
أجل أستحقت المعارصة أن تدخل كتاب الأغبياء وليس غينس
لم تترك أي طريقة نذلة لتفرض وجودها وتسعى للخراب
نعم هذه ليست معارضة بل معارصة
هذه ليست ثورة بل فورة
المهم سورية صامدة وباقية رغم الأعداء
الله حامي سورية
تحيا سورية العربية الأبية بشعبها وجيشها وقائدها
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى كشف خداع الأعلام ضد سوريا“