محروس: تمثيل المنتخب شرف كبير ومسؤولية تحتم على اللاعبين بذل جهد مضاعف

المشرفون: ابو كابي م،مشرف

صورة العضو الرمزية
ابو كابي م
مشرف
مشرف
مشاركات: 2136
اشترك في: الثلاثاء يناير 26, 2010 10:00 pm

محروس: تمثيل المنتخب شرف كبير ومسؤولية تحتم على اللاعبين بذل جهد مضاعف

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابو كابي م »

محروس: تمثيل المنتخب شرف كبير ومسؤولية تحتم على اللاعبين بذل جهد مضاعف

صورة

29 أيار , 2011
أكد نزار محروس مدرب منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم في اجتماعه الأول الذي جمعه مع لاعبي المنتخب ضرورة أن يكونواأسرة واحدة وأن يضعوا نصب أعينهم هدفا أساسيا هو إسعاد الملايين من السوريين الذي يتشوقون لرؤية المنتخب في نهائيات كأس العالم.

وشرح محروس للاعبين خطة التحضير ومراحل تنفيذها ومسؤوليات كل لاعب في الفترة المقبلة مركزا على أمرين أساسيين أولهما أن تمثيل المنتخب هو شرف كبير ومسؤولية تحتم على كل لاعب بذل جهد مضاعف لإثبات جدارته والثاني أن انتقاء اللاعبين جاء على أسس عديدة أهمها المستوى الفني والجاهزية البدنية لمعظم اللاعبين المدعوين علما أن هناك لاعبين آخرين كانوا يستحقون الوجود في المنتخب ولكن ظروف توقفهم عن التدريب منذ أكثر من شهرين ونصف الشهر حالت دون ذلك مع التأكيد على أن باب المنتخب سيبقى مفتوحا لأي وافد جديد يثبت جدارته بعد مباراتي طاجيكستان.
صورة


وحدد محروس أسسا مهمة للمرحلة القادمة أهمها التزام اللاعبين بالخطة الموضوعة من قبل الكادر الفني والاهتمام بالوزن وحسن التعامل مع الآخرين.

وسيبدأ منتخبنا مشوار استعداده اعتبارا من اليوم وسيتم إجراء اختبارات بدنية لتحديد مستوى لياقة كل لاعب حسب النظام الفرنسي.

وكان وصل أمس اللاعبان السوريان المحترفان جورج مراد مهاجم نادي بورتيمونينسي البرتغالي وجورج موسان حارس نادي هاماربي السويدي للالتحاق بمعسكر المنتخب.

وعبر اللاعبان عن سعادتهما الكبيرة بالالتحاق بالمنتخب وأملهما بتحقيق نتائج متميزة مع المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2014.

صورة

يذكر أن اللاعبين المدعوين للالتحاق بالمعسكر هم فراس الخطيب ،سنحاريب ملكي،جورج مراد،رجا رافع،ماهر السيد،مهند إبراهيم، جهاد الحسين،محمود الأمنة،عبد الرزاق الحسين،فراس اسماعيل، طه دياب ،نهاد حاج مصطفى،وائل عيان،سامر عوض،حمدي المصري،قصي حبيب،أركان مبيض،بلال عبد الدايم،برهان صهيوني،علي دياب، عمر حميدي،محمد إسطنبلي،عبد القادر دكة،حمزة الإيتوني،مجد حمصي،نديم الصباغ،منهل كوسا،صلاح شحرور،كاوا حسو،مصعب بلحوس،خالد الحاجي عثمان،مصطفى شاكوش.

يشار إلى أنه لم يلتحق بالمعسكر كل من هم فراس الخطيب وجهاد الحسين ،الكويت ووائل عيان،السعودية ،وعبد القادر دكة ،الصين، ومحمود الآمنة إيران وسنحاريب ملكي اليونان وذلك لعدم انتهاء مواسمهم الكروية.
ابوكابي م
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 4439
اشترك في: الخميس إبريل 23, 2009 4:36 pm

Re: محروس: تمثيل المنتخب شرف كبير ومسؤولية تحتم على اللاعبين بذل جهد مضاعف

مشاركة غير مقروءة بواسطة ابن السريان »

صورة


شكراً لك أخي الغالي أبو كابي
شكراً لك على هذه المواضيع الرائعة
الرب يمنحك الصحة والبركة
بأنتظار الجديد بركة الرب معك
أخوكم: أبن السريان

موقع نسور السريان
أضف رد جديد

العودة إلى ”المنتدى الرياضي“